facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منتخب المصارعة يحصد 8 ميداليات في البطولة العربية


29-11-2021 11:01 AM

عمون - حصد المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية والحرة، 8 ميداليات (ذهبية و6 فضيات وبرونزية)، في منافسات البطولة العربية التي اختتمت في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وتوج اللاعب سلطان علي الضامن بالميدالية الذهبية في منافسات المصارعة الرومانية لوزن تحت 82 كغم، وفي منافسات المصارعة الرومانية حقق المنتخب 5 ميداليات فضية جاءت عن طريق مصطفى القاضي (وزن تحت 55 كغم) وعمرو عبدالفتاح (وزن تحت 72 كغم) ويحيى حسين محمد (وزن تحت 87 كغم) وأحمد دهشان (وزن تحت 67 كغم) وأحمد المرافي (وزن تحت 77 كغم).

ونال اللاعب عبدالكريم أبو دعيج (وزن تحت 92 كغم) فضية فئة المصارعة الحرة وبرونزية من خلال صلاح المرافي (وزن تحت 65 كغم) في البطولة التي اختتمت منافساتها أمس الأحد.

وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر رسمي إن المنتخب الوطني حصد ميداليتين فضية واخرى برونزية عن طريق مصطفى القاضي وسلطان علي الضامن في بطولة ابراهيم مصطفى والتي أقيمت قبل انطلاق البطولة العربية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :