facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بشتاوي مديرا لدائرة الحكام في اتحاد الكرة


29-11-2021 01:54 PM

عمون - أسند اتحاد كرة القدم، مهام إدارة دائرة الحكام، للحكم الدولي السابق عمر البشتاوي، في إطار مساعي الاتحاد لتطوير عمل الدائرة، والارتقاء بأداء الحكم الأردني محليا ودوليا.

ويتطلع الاتحاد، للاستفادة من الخبرات الواسعة التي يتمتع بها البشتاوي، والذي شغل مناصب متعددة في الاتحاد الأردني سابقاً، كعضو في الهيئة التنفيذية، ونائباً للأمين العام، إلى جانب رئيس للجنة الحكام، وقبل ذلك مديراً للدائرة وحكماً دولياً مخضرماً.

يعد البشتاوي محاضراً سابقاً على المستوى القاري، ومقيماً للحكام آسيوياً ودولياً، وعضواً في لجنة حكام العرب من العام 2003 ولمدة 6 سنوات، بالتزامن مع عضويته في لجنة تدريب حكام الفيفا، قبل أن يشغل منصب المدير الفني لحكام الإمارات منذ 2009 وحتى 2013، وعمل كذلك في سلطنة عُمان كخبير التحكيم حتى العام الحالي 2021.

يذكر أن البشتاوي تولى سابقاً مهام التعيينات في دوري أبطال العرب من 2003 ولغاية 2009، وهو أول أردني يرأس حكام كأس الخليج 2004.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :