facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يكفي ذلك؟ .. محرز يفاجئ جوارديولا بمهارة جديدة


29-11-2021 05:46 PM

عمون - قدم النجم الجزائري رياض محرز مستويات قوية خلال المباريات الأخيرة لفريق مانشستر سيتي في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وكان محرز قدم لمحات جيدة خلال مواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة في خامس جولات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسهم في فوز فريقه على وست هام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" الإنجليزي أن صاحب القدم اليُسرى السحرية كشف خلال أول 20 دقيقة من مواجهة وست هام عن موهبة جديدة يُفترض أن تكون كفيلة بحصوله على فُرص أكبر في الفترة القادمة من طرف الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي.

وأكدت الصحيفة نجاح "مُحارب الصحراء" في دور رأس الحربة الوهمي الذي قام به، الأحد، مُؤكدة أن الطاقم الفني لـ"السكاي بلوز" قد يجدد هذه التجربة في الفترة المقبلة.

وأشادت الصحيفة بالنجم الجزائري ورشحته للقيام بهذا الدور التكيتيكي في المباريات القادمة للفريق، خاصة أنه يملك القدرة على صناعة الفارق بشكل فردي، وهو ما يحتاجه فريقه في بعض الأحيان، في ظل غياب الهداف الصريح منذ رحيل الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو.

وشددت الصحيفة في نهاية المطاف على عدم وجود أي مانع قد يدفع "الفيلسوف" الإسباني للتخلي عن النجم الجزائري رياض محرز خلال الفترة القادمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :