facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هندسة فيلادلفيا تشارك بالورشة التدريبية الثالثة المتخصصة بالطاقة المتجددة في اليونان


30-11-2021 02:57 PM

عمون - شارك فريق من أكاديميي كلية الهندسة والتكنولوجيا إلى جانب نخبه من أساتذة الجامعات الأردنية المشاركة في مشروع "IREEDER" في الورشة التدريبية الثالثة للمشروع المدعوم من الاتحاد الأوروبي والموسوم بـ"إدخال التطورات الحديثة في الهندسة الكهربائية في المناهج الدراسية لطلبة البكالوريوس" والتي استضافتها جامعة باتراس في دولة اليونان والمسؤولة عن تدريب فريق الجامعات الأردنية المشاركة.

وهدفت الدورة إلى تعزيز القدرات الأكاديمية والمهارات العملية للمشاركين في إطار تدريس مادة الطاقة المتجددة بشقيها النظري والعملي والتي تم تضمينها للخطة الدراسية لمعظم التخصصات الهندسية في جامعة فيلادلفيا كخطوة أساسية لنتاجات هذا المشروع.

ومثل جامعة فيلادلفيا كل من الدكتور عمر روحي داود منسق المشروع، والدكتور محمد بني يونس عضو اللجنة التوجيهية للمشروع، وكل من الدكتور فراس عبيدات والدكتورة يارا حداد.

وبالجدير بالذكر أن جامعة فيلادلفيا بصدد تجهيز مختبر لغايات التدريب العملي في مجال الطاقة المتجددة بدعم من الاتحاد الأوروبي وبتنظيم من جامعة الحسين بن طلال المسؤولة عن المشروع، وجامعة مؤتة كشريك أردني في المشروع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :