facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاضرة بمدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة بعنوان "الإسعافات الأولية"


30-11-2021 03:44 PM

عمون - نظم منتدى الهاشمية الثقافي بتعاون مع جامعة الزرقاء الخاصة محاضرة توعوية في مدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة بعنوان الإسعافات الأولية.

ورحب خالد الزيود رئيس منتدى الهاشمية الثقافي بالضيوف الاكارم وبالطلبه المدرسة.

حيث تحدثت الدكتور محمد السعدي عن أهمية الإسعافات الأولية وخطواتها وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة التي ممكن أن تحدث في أي وقت و أي مكان كالاختناق الجزئي والكلي وكيفية تطبيق خطوات الإنعاش القلبي الرئوي (CPR).

وتأتي هذه المبادرة والتي لاقت استحسانا لدى لطلبه انطلاقاً من في المسؤولية المجتمعية والمنبثقة عن الخطة الإستراتيجية في التواصل مع المجتمع المحلي ورفع كفاءة الطلبه في التعامل مع الحالات الطارئة.

وفي نهاية المحاضرة تقدم رئيس المنتدى بالشكروالتقدير للجامعة الزرقاء الخاصة وأثنا بالشكر والتقدير لعميد كلية التمريض والدكتور محمد السعدي على تعاونها، آملين أن يدوم التعاون المستمر لعقد مثل هذه المحاضرات والدورات في المستقبل، كما شكر ادارة مدرسة الهاشمية المختلطة ممثلة بمديرتها ناريمان العكور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :