facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





من الكرة الذهبية للحرس الشخصي .. الأزمات تطارد كريستيانو رونالدو


01-12-2021 12:17 PM

عمون - واصلت الأزمات مطاردة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد ساعات من عدم تتويجه بجائزة الكرة الذهبية.

وتُوج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية خلال الحفل الذي استضافه مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس يوم الإثنين، والذي نظمته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

فوز ميسي بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه جعله على بعد كرتين ذهبيتين من كريستيانو رونالدو، الذي نجح في الحصول عليها 5 مرات، غير أن هذه لم تكن الأزمة الأخيرة للاعب البرتغالي.

مجلة "فلاش" البرتغالية أكدت في تقرير لها أن التوأم سيرخيو وجورجي راماليرو، أفراد الحرس الشخصي لكريستيانو رونالدو يخضعان للتحقيق ، بداعي تقديم حماية غير مصرح بها في البرتغال.

ثنائي حراسة رونالدو كان يعملان في أفغانستان ضمن وحدة القوات الخاصة، ثم عملا مع الشرطة في حماية الساسة والقضاة، قبل أن يقوم اللاعب البرتغالي باستئجارهما بعدما طلبا الحصول على إجازة بدون مرتب.

من جهته، رفض المتحدث باسم حرس كريستيانو رونالدو التعليق على القضية، حيث قال: "لا نعلق على قضايا قيد التحقيق".

وظهر ثنائي الحراسة الشخصية مع رونالدو لأول مرة أثناء ذهاب مانشستر يونايتد لمواجهة يونج بويز السويسري في افتتاح مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو كان يتولى حمايته في السابق بطل الفنون القتالية المختلطة نونو ماريكوس.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :