facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حداد: 151 ألف مواطن زاروا مهرجان الزيتون الوطني


01-12-2021 10:49 PM

عمون - قدر مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية، الدكتور نزار حداد، عدد زوار مهرجان الزيتون الوطني الـ 21 بنحو 151 ألفا.

ودعا الدكتور حداد في بيان صحفي اليوم المواطنين للتسوق والاستفادة من الأيام المتبقية لمهرجان الزيتون الوطني الـ 21 ومعرض المنتجات الريفية، النافذة التسويقية الأضخم في تاريخ المعارض الأردنية، والذي نظم لدعم مزارعي الزيتون والأسر الريفية في المحافظات والأطراف بمشاركة 500 عارض ومشارك بالتعاون مع وزارة الزراعة.

وقال حداد إن مهرجان الزيتون الوطني جاء بنسخته الجديدة من حيت تطبيق أوامر الدفاع والبروتوكول الصحي بالتعاون مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وهيئة شباب كلنا الأردن اضافة الى طبيعة الموقع الذي أعد لغايات تنظيم المهرجانات الوطنية والدولية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :