facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفوض جناح الأردن بإكسبو يشارك باحتفالات عيد اتحاد الإمارات الخمسين


02-12-2021 08:36 PM

عمون - شارك أمين عام وزارة الاستثمار، المفوض العام الأردني في اكسبو 2020 دبي، زاهر القطارنة باحتفالات عيد الاتحاد الخمسين، لدولة الامارات العربية المتحدة، الذي أقيم في ساحة الوصل وسط مقر إكسبو وتخلله رفع العلم الاماراتي وفعاليات عدة.

والتقى القطارنة على هامش الاحتفالات مع وزير التسامح والتعايش الاماراتي المفوض العام لإكسبو 2020 الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزيرة الدولة للتعاون الدولي ومدير عام اكسبو 2020 ريم الهاشمي، حيث ثمن القطارنة خلال اللقاءين الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الامارات وإدارة الاكسبو 2020 لإنجاح المشاركة الأردنية، مؤكدًا حرص المملكة على المشاركة الفاعلة بهذا الحدث العالمي والذي نجحت الامارات العربية المتحدة بتنظيمه بشكل مميز.

كما التقى القطارنة خلال زيارته للجناح الاماراتي بعدد من المفوضين العامين لعدد من الدول جرى خلال تلك اللقاءات بحث إمكانية عقد فعاليات مشتركة لكافة القطاعات بشكل عام وللقطاع الاستثماري بشكل خاص.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :