facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إيلون ماسك يبيع كمية أخرى من أسهمه في تسلا بأكثر من مليار دولار


03-12-2021 10:06 AM

عمون - باع الملياردير الأمريكي إيلون ماسك كمية أخرى من أسهمه في شركته تسلا لصناعة السيارات الكهربائية بقيمة 1.01 مليار دولار، في خطوة جديدة نحو تحقيق هدفه ببيع عشرة بالمئة من حصته في الشركة العملاقة.

وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء أن أغنى رجل في العالم باع نحو 934 ألف سهم، حسب بيانات الجهات التنظيمية الخميس، ليرتفع بذلك عدد الأسهم التي باعها ماسك إلى 10.1 مليون سهم نظير 10.9 مليار دولار، منذ أن استطلع ماسك آراء متابعيه على موقع تويتر الشهر الماضي بشأن قرار بيع عشرة بالمئة من أسهمه في الشركة.

وفي الوقت الذي أعرب معظم متابعي ماسك على تويتر عن تأييدهم لهذا القرار، كان الملياردير الأمريكي رجح بالفعل في أيلول الماضي أنه سوف يطرح "حصة ضخمة" من أسهمه في الشركة للبيع بحلول نهاية العام.

ويشير مؤشر بلومبرج للمليارديرات في العالم إلى أن ماسك هو أغنى رجل في العالم حيث تبلغ ثروته 284.1 مليار دولار. وكانت ثروته قد ارتفعت بواقع 128.1 مليار دولار خلال العام الجاري مع ارتفاع قيمة أسهم تسلا بنسبة 54 بالمئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :