facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





للحد من انتشار كورونا .. المغرب يمنع المهرجانات


03-12-2021 11:47 PM

عمون - قررت الحكومة المغربية، الجمعة، منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية.

يأتي ذلك في إطار حالة الطوارئ الصحية، وتعزيزا للإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار وباء كورونا.

وجددت الحكومة دعوتها للمواطنين بالانخراط في "الحملة الوطنية للتلقيح”، ومواصلة الالتزام المسؤول والحرص على اتخاذ جميع الاحتياطات الاحترازية بما يحافظ على المكتسبات المحققة، ويساهم في العودة التدريجية للحياة الطبيعية بالبلاد.

ويأتي القرار الجديد ليضاف إلى قرارات سابقة، من قبيل إغلاق الحدود الجوية والبحرية للمملكة، وتقليص عدد الأشخاص في الجنائز إلى أقل من عشرة أفراد.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل حالتي وفاة و151 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما بلغ عدد المتعافين 172 خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأبرزت الوزارة في النشرة اليومية لحصيلة كورونا أن مليونا و751 ألفا و318 شخصا تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس؛ فيما ارتفع عدد الملقحين بالجرعة الثانية إلى 22 مليونا و702 ألف و725 شخصا، مقابل 24 مليونا و430 ألفا و812 شخصا تلقوا الجرعة الأولى.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :