facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هذا التراشق .. لايليق بنا


فايز الماضي
04-12-2021 11:50 PM

معيب ومخزي ما نشهده اليوم من تقاذف وتراشق إعلامي رخيص على ساحتنا الوطنية.. فهذا المشهد لا يليق أبدا بنا كأردنيين ولا يليق بهذا الإرث العظيم الذي ورثناه عن آبائنا وأجدادنا الذين تساموا عن صغائر الامور وتخلقوا بأخلاق الرجال الرجال، وتعالوا على النقائص والسفاسف واحترموا العهود والعقود..

والسياسيون الذين يستبيحون ويختطفون ساحاتنا اليوم فينقلبون على الوطن ويتجرأون دونما حياء على كشف عورته ومواطن الضعف فيه ويتسابقون بردحهم لبعضهم البعض دون أن يؤنبهم ضمير أو يرف لهم جفن عليهم أن يرتقوا عن كل هذا الانحدار المريع الذي أصاب منظومة الاخلاق والأعراف والقيم التي تربينا عليها وعليهم أن يتقوا الله في هذا الوطن وأهله.

والذين يعتقدون أو قد يحلمون منهم بأن الاردن هو مزرعة لآبائهم وأجدادهم واحفادهم دون غيرهم خابوا وخسئوا فالاردن لم ولن يكون مزرعة لأحد..

إن على رواد مجالس النميمة من مسؤولين سابقين ووكلاء ومريدين وكتاب الذين اتخمونا في خطاباتهم وندواتهم صباح مساء فاشبعونا وطنية وولاء وانتماء ونصبوا من أنفسهم أوصياء على هذا الوطن وأهله ومقدراته أن يتحملوا مسؤولياتهم وان لايبيعونا وهما فالوطن اكبر منهم ومن أسمائهم وصفاتهم وارثهم..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :