facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيرين توجه رسالة جديدة للجمهور بعد تأكيد طلاقها


05-12-2021 10:10 AM

عمون - شيرين عبد الوهاب نشرت رسالة جديدة للجمهور اليوم، وروجت لأحدث أعمالها الفنية بعد تأكيدها لأخبار طلاقها مؤخراً من حسام حبيب، وفي نفس الوقت تلقت رسالة دعم من أحلام التي كشفت عن محاولتها في التواصل معها.

شيرين عبد الوهاب تروج لأول أعمالها بعد الطلاق
وواصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب الترويج لأحدث أعمالها الفنية وحفلاتها، في أول نشاط لها بعد تأكيد طلاقها مؤخراً من حسام حبيب، ونشرت شيرين رسالة جديدة للجمهور في أول تواصل لها مع الجمهور على حسابها بانستقرام، ونشرت برومو حفلها المنتظر في مهرجان "أم الإمارات"، وعبرت عن افتقادها للجمهور وقالت:" على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني"، وذلك بعدما كشفت مؤخراً عن إحيائها الحفل يوم 10 ديسمبر المقبل في كورنيش أبوظبي.

أحلام تدعم شيرين وتفشل في التواصل معها
وعلقت الفنانة أحلام الشامسي عن طلاق شيرين عبد الوهاب مؤخراً، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إنها حاولت التواصل مع شيرين عبد الوهاب من خلال رسالة نصية على هاتفها، ولكنها لا تملك طريقة للتواصل معها بسبب تغيير شيرين لأرقامها الهاتفية باستمرار، وأضافت إن شيرين تعرف حجم محبتها لها، وقالت إن الزواج والطلاق مسألة "قسمة ونصيب"، وقالت:" ان شالله الله يختار لها الخيرة والمهم تكون هي مرتاحة".

وأكدت شيرين عبد الوهاب مؤخراً طلاقها من حسام حبيب، وكشفت في بيان مطول لها انفصالها بشكل رسمي وودي عن الفنان حسام حبيب، وذلك بعد أيام من تداول معلومات حول انفصالهما، وأشارت أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وأكدت أيضاً عدم وجود أزمات لها مع حسام حبيب وتكن له كل الاحترام.

شيرين عبد الوهاب تؤكد أخبار طلاقها وتعود لأعمالها الفنية
ووعدت شيرين جمهورها بالعودة الفنية القوية وقالت في بيانها:" وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

وكانت شيرين قد طرحت مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان "كلها غيرانة" مع شركة روتانا، وتصدرت مواقع التواصل بسبب تسريب عدة أغاني لها على يوتيوب، ومنها أغنية "القماص" وأغنية "ملكش مكان".

"هي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :