facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يهدم 13 منشأة جنوب الخليل


05-12-2021 01:26 PM

عمون - قال منسق اللجان الشعبية في جنوب الخليل راتب الجبور، إن اعتداءات المستوطنين المتطرفين اليهود وانتهاكاته اليوم الاحد، اسفرت عن هدم 13 منشأة في مسافر يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية .

وأضاف في بيان، أن ما حدث من عمليات هدم في مسافر يطا، مخطط مدبر ومبيت من المستوطنين لشن وتنفيذ من الهجمات على المواطنين في هذه المنطقة، داعيا لمواصلة الحراك الشعبي الفلسطيني لمواجهة ما يتعرض له المواطنون في المنطقة من تهجير وتطهير عرقي على يد الاحتلال ومستوطنيه.

وعلى صعيد متصل، استولى مستوطنون متطرفون يهود اليوم الأحد، على أراض فلسطينية في سهل البقيعة بالأغوار الشمالية المحتلة.

وقال مسؤول ملف الانتهاكات الإسرائيلية في الاغوار الشمالية عارف دراغمة في بيان، ان مستوطنين متطرفين استولوا اليوم على جزء من أرض (لم تعرف مساحتها)، كما شرعوا بتأهيل طريق تصل إلى تلك الأرض. يذكر أن المستوطنين يستولون على مئات الدونمات الرعوية، والزراعية على امتداد الأغوار الشمالية، ويمنعون الرعاة الفلسطينيين من رعي مواشيهم.

وكانت قوات الاحتلال قد أعلنت نحو 186 الف دونم مناطق مغلقة، لأغراض التدريبات العسكرية، وتتضمن تجمعات سكانية للمواطنين، ما يشكل خطرا كبيرا على حياتهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :