facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفايز يترأس وفدًا برلمانيًا إلى السعودية


05-12-2021 01:36 PM

عمون - غادر رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن في مجلس النواب النائب محمد عناد الفايز عمان اليوم الأحد متوجهاً الى الرياض على رأس وفد من المجلس في زيارة رسمية الى المملكة العربية السعودية بدعوة من رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية – الأردنية في مجلس الشورى السعودي صالح بن منيع الخليوي.

ويجري الفايز والوفد المرافق له مباحثات خلال الزيارة مع رئيس مجلس الشورى والخليوي تتناول العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها.

كما يلتقي عدداً من كبار المسؤولين السعوديين لتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين والتي يرعاها جلالة الملك عبد الله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله ورعاهما.

ويضم الوفد النواب: ذياب المساعيد، فراس السواعير، سالم الضمور، عبد الله أبو زيد، سلامة البلوي، ريما العموش، ميادة شريم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :