facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدوري الإنجليزي يغضب رانجنيك


05-12-2021 08:09 PM

عمون - تسبب الدوري الإنجليزي في غضب الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، رغم تحقيقه الانتصار على كريستال بالاس.

وفاز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وسيطر التعادل السلبي على المباراة، حتى تمكن فريد من تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن رانجنيك أبدى عدم رضاه على نظام التغييرات في الدوري الإنجليزي، والذي يتيح لكل فريق إجراء 3 تبديلات فقط، مؤكدا أن ذلك تسبب في عدم قدرته على منح الفرصة للمزيد من اللاعبين.

وقال رانجنيك في تصريحات بعد المباراة: "الآن علينا الاستعداد لمباراة يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره يونج بويز، الأربعاء المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعدما حسم التأهل إلى ثمن النهائي.

وأردف المدرب الألماني: "كنت أود منح المزيد من الوقت للاعبين آخرين في مباراة كريستال بالاس، ولكن لسوء الحظ لا يمكن تغيير إلا 3 لاعبين في الدوري الإنجليزي، بعكس الدوري الألماني الذي يتيح تغيير 5 لاعبين".

وأتم: "والآن سيكون علينا منح المزيد من الوقت لبعض اللاعبين في مباراة يونج بويز، ثم تجهيز الآخرين لمباراة نوريتش سيتي التالية".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :