facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الإعلام والشرطة المجتمعية" تطلق مبادرة "أنت سند" بالتعاون مع البلقاء التطبيقية


06-12-2021 02:42 PM

عمون - مندوبا عن الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، رعى الأستاذ الدكتور ناصر كلوب نائب الرئيس لشؤون الكليات إطلاق مبادرة "أنت سند" التي نظمتها مديرية الأمن العام /مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة بوحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي، وبحضور العقيد الركن بشار الدويري مدير شرطة البلقاء بالإنابة والدكتور خالد العطيات مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي، والفئات المستهدفة في المبادرة وعددا من أبناء المجتمع المحلي .

وأشار الأستاذ الدكتور ناصر الكلوب إلى شراكة الجامعة مع مديرية الأمن العام في إطلاق العديد من المبادرات والتي يدعمها مدير الأمن العام ورئيس الجامعة حيث امتدت شراكتنا معهم عبر سنوات إلا إنها تميزت خلال السنوات الأخيرة بالنوعية والجهات المستهدفة خدمة لكافة شرائح مجتمعنا الأردني.

وأكد ان هذه الشراكة الحقيقية بين الجامعة ممثلة بوحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي ومديرية الأمن العام ممثلة بمديرية الشرطة المجتمعية اثمرت إطلاق العديد من المبادرات التي تخدم هذا المجتمع وتعزز الأمن الأسري فيه الذي هو عماد أمننا الوطني وانعكاس اثر هذه المبادرات ايجابيا على المجتمع بشكل مباشر، ومنها مبادرة أنت سند الموجهة للرجال كطرف أساسي في أسرة أمنه من خلال ما توفره الشرطة المجتمعية من خبراء ومحاضرات توعوية وإرشادية للفئة المستهدفة وبالتشارك مع إدارة حماية الأسرة وإدارة الإفتاء واتحاد المرأة ووزارة التنمية الاجتماعية لتقديم الدعم النفسي للرجل والمرأة، والعمل على تعميمها على كافة المؤسسات والجامعات لتحقيق الأهداف المرجوة منها .

وبين العقيد الركن بشار الدويري أن الهدف من مبادة أنت سند هو توعية المجتمع بأهمية الأسرة باعتبارها اللبنة الأساسية فيه مشيرا إلى أنها ستستمر على مدار ثلاثة أسابيع متضمنة محاضرات توعوية خصوصا للذكور.

وأشار العقيد الركن الدويري الى أن الأردن يتمتع بمكانة مرموقة محليا وإقليميا وعالميا في منظومة الأمن والأمان المجتمعي متمنيا لمبادرة أنت سند النجاح في تحقيق الغايات والأهداف المرجوة منها.

وقال الدكتور خالد العطيات أن وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي لن تألو جهدا وبتوجيهات من قبل رئيس الجامعة في تنظيم وإعداد مبادرات وأنشطة من شانها خدمة المجتمع بكافة اطيافة ومكوناته مؤكدا حرص الجامعة على تعميم هذه المبادرات على كافة كلياتها لتعم الفائدة منها على كافة الفئات المستهدفة.

وتحدث كل من الرائد عطا الله المشاقبة مدير دائرة حماية الأسرة والدكتورة وفاء العوامله عضو المركز المحلي لمركز امن المدينة والسيد رولى أبو سالم من وزارة التنمية الاجتماعية عن الخدمات والواجبات المناطة بجهاتهم تجاه المجتمع مؤكدين على أن الأسرة هي اللبنة الأساسية في المجتمعات كافة وينبغي حمايتها من النزاع والعنف .
كما تم عرض فيديو يحاكي جميع المبادرات التي أطلقتها مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام كمبادرة كفى نزيف الفرح ومبادرة الشباب الواعي وغيرها من المبادرات التوعوية الهادفة التي تساهم في حماية الأسرة في المجتمع.

يشار أن مبادرة أنت سند تعتبر من المبادرات الهادفة والمتميزة التي تطلقها مديرية العلام والشرطة المجتمعية بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية والتي ستستمر على مدار ثلاثة أسابيع ويشارك فيها 52 مشاركا حيث سيكون الأسبوع الأول في مركز جامعة البلقاء التطبيقية والأسبوع الثاني في مقر هيئة شباب كلنا الأردن فيما ستختتم مبادرة أنت سند في الأسبوع الثالث في كلية الأميرة رحمة الجامعية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :