facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستوطنون متطرفون يقتحمون مقام النبي يوسف شرقي نابلس


06-12-2021 05:50 PM

عمون - اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود، الاثنين، مقام النبي يوسف شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس، إن عشرات المستوطنين المتطرفين اقتحموا مقام النبي يوسف فجرا، وسط إجراءات عسكرية مشددة، وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية وسط مواجهات عنيفة اندلعت مع الشبان الفلسطينيين الذين تصدوا لقوات الاحتلال التي وفرت الحراسة للمستوطنين المقتحمين.

وفي مدينة الخليل، هدمت آليات الاحتلال الإسرائيلي، مسكنا ببلدة يطا في قرية ارفاعية جنوب الضفة الغربية.

وبين منسق لجان الحماية والصمود في يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور، أن آليات الاحتلال وبتعزيزات عسكرية هدمت المسكن، وأن أهالي القرية يتعرضون لاعتداءات الاحتلال بين الفينة والأخرى، لإرغامهم على ترك أراضيهم؛ لكي يستولي المستوطنون اليهود عليها.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :