facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الروابدة يتوج نهائي المسابقة العلمية الصيدلانية وجامعة الزيتونة تحصد "اللقب"


06-12-2021 06:23 PM

عمون - توج رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة فريق جامعة الزيتونة الأردنية بالمركز الأول في نهائي المسابقة العلمية الصيدلانية الذي نظمه فريق RBCs التطوعي بالتعاون مع وزارة الشباب الذي أقيم في جامعة الشرق الأوسط، وقد شارك في هذه المسابقة 29 فريقاً من 17 مؤسسة تعليمية، وبعد فوزها على جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم وعميد كلية الصيدلة الدكتور عبد القادر البواب.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المقدم من مختلف طلاب الجامعة، والذي يعمل على تقارب الطلبة وتشجيعهم للدخول في سوق العمل.

وبين أن هذا الإنجاز هو خير شاهد على مستوى التعليم في كلية الصيدلة ومعايير الجودة العالية التي يتميز بها صيادلتنا المستقبليين، والذين سيكونون بلا شك أهم عوامل التغيير لتطوير الممارسة الصيدلانية فور تخرجهم.

وأكد المجالي أن المسابقات الطلابية هي أدوات للتنافسية وشحذ للهمم واكتشاف المواهب والقدرات، لأنه بالتنافسية وامتلاك الرؤيا والصبر والثبات والشغف يتم تحقيق الأهداف، فالشباب هم المستقبل الذي سيصنع حياة أفضل للأجيال القادمة وأن الطالب هو محور العملية التعليمية التعلمية وهو المنتج الأساس.

وشارك في المسابقة كل من الطالب عبد الرحمن البزلميط والطالب يزن الحرباوي والطالب زيد شاكر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :