facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قيس سعيد: لن انفرد بالرأي وسأتوجه للشعب في المرحلة المقبلة


07-12-2021 09:36 AM

عمون - في لقاءين منفصلين، شدد الرئيس التونسي في أحدهما على أن الحوار لا يكون إلا مع الصادقين، وقال في الثاني إن الرئيس الأسبق بن علي "انتقل من العدالة الانتقالية إلى العدالة الإلهية".

وفي لقاء جمعه مع مروان العباسي محافظ البنك المركزي التونسي، أكد قيس سعيد أنه ''يستمع إلى كل الآراء''، مشددا على عدم انفراده بالرأي "ولا بد من الحوار، لكن الحوار لا يكون إلا مع الصادقين الثابتين".

وأعلن الرئيس التونسي أنه سيتوجه قريبا إلى الشعب لتبيان المرحلة المقبلة، بهدف الخروج ''من الوضع الذي تردت إليه تونس''.

Posted by ‎‎ on ...


وفي مناسبة سابقة، ذكر أن الرئيس التونسي قيس سعيد أعرب أثناء لقاء جمعه بممثلي السلطة القضائية في قصر قرطاج عن استغرابه من وجود قضية حاليا ضد الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، وأنه في حالة فرار في حين أنه توفي، معلقا بقوله إن بن علي: "تجاوز العدالة الانتقالية وانتقل الى العدالة الإلهية".

من جهة أخرى، قال سعيد في اللقاء ذاته إنه يعلم جيدا وبالاسم "ماذا فعل عدد من القضاة وماذا أخفوا"، مشيرا إلى "أنه تم السكوت عن حجز جزء من آلات تجسس جاءت من الخارج وتمس بالأمن القومي"، متسائلا بالقول ''إلى متى سيتواصل الأمر على ما هو عليه في القضاء رغم انه أهم من كل السلط".

موزاييك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :