facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





روسيا والهند تتخليان عن الدولار في حساباتهما المتبادلة!


07-12-2021 10:02 AM

عمون - قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.

وذكر ميخيف، للصحفيين في الهند اليوم الثلاثاء، أن الجانبين سيقومان بتسديد جميع المدفوعات بالروبل الروسي والروبية الهندية.

وأضاف ميخيف: "وفقا للتقليد المتبع سنواصل حساب وتحديد جميع المعاملات بالدولار وذلك لتسهيل عمليات الحساب. لكن في العمل الحقيقي، تخلت شركة روس أوبورون اكسبورت بنسبة 100٪ تقريبا عن استخدام العملة الأمريكية. بالنسبة للهند، تتم جميع الحسابات المالية المتبادلة بالروبل والروبية".

وتابع المدير العام القول: "بالإضافة إلى ذلك، نحن نستخدم بنشاط اتفاقات التغويض Offset agreement ، والتي توجد أيضا في وثائق العقود الموقعة اليوم. هذه ممارسة حديثة طبيعية معتادة، وهي من الاتجاهات السائدة في السوق العالمية".

ووفقا له، مع استخدام مثل هذا النهج، "لا نواجه مخاطر التأخير في المدفوعات، عند تنفيذنا بشكل دقيق التزاماتنا حسب العقد أمام شركائنا".

"نوفوستي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :