facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نائب رئيس عمان العربية تشارك بافتتاح ورشة "تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية"


07-12-2021 01:20 PM

عمون - برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتنظيم من الوزارة وهيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة وبالتعاون والتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) انتدب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان الأستاذة الدكتورة إخلاص الطراونة نائب رئيس جامعة عمان العربية للشؤون الأكاديمية للمشاركة بافتتاح ورشة عمل بعنوان "تصميم المساقات الإلكترونية التفاعلية" والذي أُقيم بمركز الحسين بن طلال للمؤتمرات.

تأتي هذه الورشة تنفيذاً للهدف الرابع من الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016- 2025، والتي حضرها الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وعدد من رؤساء الجامعات الرسمية الأردنية ومن ينوب عنهم .

وتستمر هذه الورشة المهمة لثلاثة ايام متواصلة بهدف تدريب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات على تصميم محتوى المساقات الإلكترونية التفاعلية ، حيث يشارك فيها مندوب من الجامعة على مدى الأيام الثلاثة.

وتأتي هذه الورشة ضمن مساعي الوزارة لمساعدة وتمكين الجامعات من تنفيذ خطة الوزارة لإدماج التعلم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :