facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصين: أميركا ستدفع ثمن مقاطعتها لأولمبياد بكين الشتوية


07-12-2021 01:44 PM

عمون - حذرت الصين اليوم الثلاثاء الولايات المتحدة من أنها "ستدفع الثمن" عقب إعلان واشنطن عن مقاطعتها الدبلوماسية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المرتقبة في بكين 2022، احتجاجاً على انتهاكات حقوق الإنسان.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان في مؤتمر صحفي دوري اليوم، إن "الولايات المتحدة ستدفع ثمن سوء صنيعها"، معلناً أيضاً أن بكين قدمت احتجاجاً رسمياً لدى واشنطن بسبب المقاطعة.

وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي صرحت في مؤتمرها الصحفي اليومي مساء الإثنين، بأن "حكومة الرئيس الأميركي جو بايدن لن ترسل أي تمثيل دبلوماسي أو رسمي إلى دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية والبارالمبية بكين 2022"، عازية القرار لـ "انتهاكات حقوق الإنسان في الصين" بحسب وصفها.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :