facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حيرة مدرب بايرن ميونخ تبشر برشلونة قبل موقعة الحسم


07-12-2021 03:34 PM

عمون - تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني أنباء سارة من يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني، قبل المباراة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره برشلونة، الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستكون مصيرية للفريق الكتالوني، حيث إن أي نتيجة غير الفوز ستعني خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، حال فاز بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني في لشبونة.

صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن ناجلسمان حائر بشأن التشكيل الذي سيعتمد عليه خلال مواجهة برشلونة، حيث أشارت إلى أنه يريد اللعب بتشكيل من البدلاء بعد ضمان التأهل والصدارة.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بعدما فاز بمبارياته الـ5 الماضية، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني بـ7 نقاط، ثم يأتي بنفيكا ثالثا بـ5 نقاط.

الصحيفة قالت إن المدرب الشاب يريد مواصلة تحقيق الانتصارات، بعدما قاد فريقه للفوز بأول 5 مباريات في البطولة، ولا يريد أن ينهي دور المجموعات بالتعرض للهزيمة.

بالإضافة إلى ذلك يشعر ناجلسمان بمسؤولية أخلاقية على عاتقه نحو فريق بنفيكا الذي ينافس برشلونة على بطاقة التأهل الثانية.

كما يرغب ناجلسمان في التخلص من منافس قد يسبب له مشاكل مستقبلية في البطولة مثل برشلونة، حيث إن إقصاءه مبكرا سيكون أسهل من المراحل الحاسمة.

يذكر أن بايرن ميونخ فاز على برشلونة بنتيجة 3-0، في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في سبتمبر/أيلول الماضي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :