facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر سيتي يخنق برشلونة بيد توريس


07-12-2021 06:35 PM

عمون - يسعى نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بضم فيران توريس جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، طلب التعاقد مع الجناح الإسباني فور توليه تدريب الفريق في تشرين الثاني الماضي، مما دفع إدارة النادي الكتالوني لمحاولة إنجاز الصفقة.

وأبلغ اللاعب الدولي الإسباني مدربه بيب جوارديولا برغبته في الانتقال إلى ملعب كامب نو، وهو ما وافق عليه الأخير بشرط تلبية طلبات النادي المادية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مانشستر سيتي يرغب في الحصول على 60 مليون يورو نظير التخلي عن صاحب الـ21 عاما.

في الوقت ذاته، فإن مسؤولي البارسا عرضوا دفع 45 مليون يورو فقط مقابل التعاقد مع توريس، وذلك في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي من الناحية الاقتصادية.

وحال أصر مسؤولو المان سيتي على المبلغ المطلوب، فإن برشلونة سيكون بحاجة للبحث عن موارد مالية أخرى لتمويل الصفقة المنتظرة.

وقد يضطر برشلونة للتخلي عن أحد لاعبيه البارزين في يناير المقبل، لإنعاش خزينته بأموال يستطيع بها تلبية مطالب مانشستر سيتي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :