facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات مبادرة كسوة الشتاء في إربد


07-12-2021 07:46 PM

عمون - انطلقت في مركز شابات كفرسوم في محافظة إربد، اليوم الثلاثاء، فعاليات مبادرة كسوة الشتاء للسنة الرابعة على التوالي.

وقال مدير شباب إربد الدكتور حمزه العقيلي، الذي رعى الفعاليات، إن هذه المبادرة تأتي كوسيلة نبيلة في الإيثار وحب مساعدة الآخرين وتقديرهم ومساندتهم، إذ تقوم على إشراك المجتمع المحلي في بلورة قيم تطوعية إيجابية في حب العطاء، وتكاتف أبناء المجتمع المحلي لتأدية أعمال الخير.

وأضاف أن المبادرة تعمل على تقديم العديد من أنواع الملابس لمن هم بحاجة ماسة لها، في ظل ظروف الشتاء القاسية والتي قد لا تمكنهم ظروفهم المالية من شراء ملابس لمواجهة برد الشتاء. يشار الى أن مبادرة "كسوة الشتاء" تسعى إلى تقديم العون من خلال توزيع الملابس المختلفة على جميع فئات المجتمع المحلي المحتاجة، وتعتمد على التبرع والعطاء وعمل الخير من جميع أفراد المجتمع.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :