facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرلمان العربي يدين التفجير الإرهابي على البصرة


07-12-2021 08:27 PM

عمون - أكد البرلمان العربي تضامنه ووقوفه التام مع العراق في حربه على الإرهاب، ودعمه في كل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه واستقراره وسلامة مواطنيه.

وفي هذا الاطار دان البرلمان العربي التفجير الإرهابي الذي وقع قرب المستشفى الجمهوري بمحافظة البصرة اليوم الثلاثاء ، واسفر عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين الأبرياء.

وشدَّد البرلمان العربي على أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من جهود الحكومة العراقية في فرض الأمن والاستقرار، ولن تزيد الشعب العراقي إلا عزماً وإصراراً على التصدي بكل قوة لمخططات وأعمال الجماعات الإرهابية الخبيثة التي تستهدف الأبرياء من أبناء الشعب العراقي.

وأعرب البرلمان العربي عن خالص تعازيه لجمهورية العراق رئيساً وحكومةً وشعباً في ضحايا هذا العمل الإرهابي متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :