facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء .. والرياح أبرز سماته


07-12-2021 09:16 PM

عمون - تتأثر المملكة الأربعاء، بمنخفض جوي يستمر حتى الخميس، وتترافق معه العديد من الظواهر.

وقال موقع طقس العرب إن قوة الرياح التي ستؤثر على معظم مناطق المملكة نهار الأربعاء، خاصة مرتفعاتها الجنوبية والتي قد تصل بعض هبات الرياح فيها لحدود 100 كم/ساعة.

وأضاف أن هناك موجات غبار كثيفة وواسعة يُتوقع أن تؤثر على المناطق الصحراوية والطرق الخارجية، وبالرغم من الرياح القوية نهار الأربعاء إلا أن فرص الأمطار ستكون محدودة ومحلية وتبدأ مع ساعات العصر شمالاً، ومع ساعات الليل تعبر مناطق الشمال كتلة هوائية باردة ورطبة وتتساقط الأمطار بغزارة، تمتد على فترات لأجزاء من وسط المملكة لكن بشدة أقل.

وتابع "يطرأ اشداد اضافي على سرعة الرياح وتنخفض الحرارة بشكل لافت بالتزامن مع عبور الكتلة الباردة لأجواء المملكة، وتستمر التقلبات الجوية بالتأثير على المملكة ليلة الأربعاء/الخميس بأمطار غزيرة شمالاً تمتد على فترات للوسط، ومع ساعات صباح الخميس تضعف فرص الأمطار، مع استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة، مع تراجع فُرص الأمطار عن غالبية المناطق".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :