facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تعرفوا على حظوظ مصر لبلوغ نهائي كأس العرب


08-12-2021 09:37 AM

عمون - حسم منتخب مصر صدارة مجموعته في بطولة كأس العرب "قطر 2021"، على حساب نظيره الجزائري بعد تعادل المنتخبين أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

واقتنصت مصر تعادلا ثمينا من الجزائر 1-1 وحسمت صدارة المجموعة الرابعة لصالحها بفضل اللعب النظيف بعدما تساويا نقاطا (7 لكل منهما)، وأهدافا (7 لكل منهما أيضا مع استقبال شباك كل منهما هدفا واحدا).

ونالت الجزائر ست بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين، بينهما واحدة من بطاقتين صفراوين في المباراة ضد لبنان في الجولة الثانية، وأخرى مباشرة في مباراة مصر أمس، فيما نالت مصر 6 بطاقات صفراء.

وبفضل تصدره للمجموعة الرابعة، تفادى منتخب مصر مواجهة المغرب، أحد أبرز المرشحين للقب، في الدور ربع النهائي، كما سيتجنب "الفراعنة" مواجهة منتخب البلد المنظم قطر في المربع الذهبي، في حال تأهلهما معا إلى هذا الدور.

وسيواجه منتخب مصر في الدور ربع النهائي نظيره الأردني، وفي حال تخطي "النشامى"، سيضرب "الفراعنة" مواعد في نصف النهائي مع الفائز من مباراة منتخبي تونس وعمان.

وإذا أكمل "الفراعنة" مشوارهم إلى نهائي كأس العرب، فإنهم سيقابلون المتأهل من مباراة نصف نهائي الجانب الآخر، الذي يلتقي فيه الفائز من مواجهة المغرب والجزائر في ربع النهائي مع الفائز من مواجهة قطر والإمارات في الدور ذاته.

"RT"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :