facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نوى: توزيع 4268 قطعة ملابس ضمن حملة "خلي الشتا أدفى"


08-12-2021 12:49 PM

عمون - أعلنت منصّة "نوى"، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم الاربعاء، أن الحملة التي أطلقتها باسم "خلي الشتا أدفى" قامت بتوزيع 4268 قطعة ملابس على الأسر العفيفة في إقليم الوسط.

وبحسب بيان للمنصّة، فان الحملة تندرج ضمن مهامها التشبيك بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمعات المحليّة، حيث تم إطلاق الحملة بتنظيم من شركة كريم وبنك الاتحاد ودراي كلين " WashyWash" ، إلى جانب عدد من مؤسسات المجتمع المدني.

وأوضحت أن الحملة أتاحت الفرصة للمواطنين للتبرع بالملابس الجديدة والمستعملة لصالح الأسر العفيفة بخطوات بسيطة من خلال تحديد موقع التبرع كنقطة جمع للملابس ثم تحديد WashyWash كنقطة لتسليم الملابس ليتم تنظيفها وتعقيمها، ثم ارسالها الى عدد من الجمعيات التي تولّت عمليّة التوزيع وبمشاركة متطوعين من شركاء الحملة.

يشار إلى أن الحملة هدفت إلى تشجيع التبرع بالملابس للأسر العفيفة وتعزيز روح العطاء بين أفراد المجتمع المحلي وتحفيز الحس الإنساني بين أفراد المجتمعات المحليّة، وتشكل نموذجاً للشراكات الفاعلة بين مؤسسات المجتمع المحلي والقطاع الخاص.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :