facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دعوة الاردن للمشاركة بإجتماع إستثنائي لمنظمة التعاون الاسلامي في باكستان


08-12-2021 12:51 PM

عمون - قال السفير الباكستاني في عمان، سجاد علي خان، انه تم توجيه دعوة للأردن للمشاركة في الدورة الاستثنائية لمجلس وزراء الخارجية لمنظمة التعاون الاسلامي المقرر عقدها في اسلام اباد خلال الفترة 17 الى 19 كانون الاول الحالي.

واشاد خان خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم الاربعاء، بدور الاردن من خلال المنظمة وفي المجتمع الدولي، في دعم القضايا الاسلامية العادلة والتنسيق والتعاون القائم بين البلدين.

وبين ان الدورة الاستثنائية ستناقش الوضع في افغانستان وآلية معالجة التحديات الإنسانية والاقتصادية التي تواجه أفغانستان، وسيسبقها اجتماع لكبار المسؤولين في الدول الاعضاء بالمنظمة مبينا ان عقد هذه الدورة يأتي بمبادرة من السعودية بصفتها رئيسة القمة الحالية للمنظمة.

وقال إن الوضع الانساني في افغانستان آخذ في التدهور ويجب على الامة الاسلامية في اطار منظمة التعاون الاسلامي، ان تقوم بدورها الهام في تلبية الاحتياجات الانسانية لأفغانستان واظهار التضامن والاخوة معها اكثر من اي وقت مضى لإنقاذ واحدة من اكثر المآسي الانسانية التي تلوح بالأفق تدميرا اذا لم يتم التعامل معها بأولوية.

واضاف انه يتوجب علينا في هذه الدورة صياغة ترتيبات عملية وملموسة بما في ذلك الاعلان عن تعهدات بالدعم المالي والعيني لتلبية الاحتياجات الانسانية الملحة للشعب الافغاني، مشيرا الى ان أفغانستان من الأعضاء المؤسسين للمنظمة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :