facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخدمات النيابية: إنشاء الصندوق الوطني لدعم نقل الركاب "تأخر"


08-12-2021 01:58 PM

عمون - أكد رئيس لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية، ماجد الرواشدة، أهمية النهوض بالواقع السياحي في الأردن، باعتباره رافدًا أساسيًا للاقتصاد الوطني.

وأضاف خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة عقدته اليوم الأربعاء، تم فيه بحث آلية عمل اللجنة والخطط المستقبلية لعملها، أن "السياحة النيابية" ستواصل ما قامت به خلال الدورة غير العادية الماضية، مشيرًا إلى أننا اليوم أمام عمل كبير وشاق، يحتاج إلى جهود كبيرة، وخصوصًا وأن قطاعي السياحة والنقل يشهدان ظروفًا استثنائية نتيجة جائحة فيروس كورونا المُستجد.

وأكد الرواشدة أن اللجنة ستتابع التوصيات التي قدمتها للحكومة سابقًا، والتي تهدف إلى وضع حلول للواقع والتحديات الذي يعيشه قطاع السياحة والمنشآت السياحية والخدماتية في الأردن، وبما يتواءم مع الرؤى الملكية السامية الداعية إلى ضرورة دعم القطاع والنهوض به، كونه يمثل رافدًا أساسيًا للاقتصاد الوطني.

بدورهم، أكد أعضاء اللجنة النواب: سالم العمري، وعائشة الحسنات، وعبير الجبور، ونواش القوقزة، ونصار الحيصة، ومحمود الفرجات، أهمية مناقشة الاستراتيجيات والسياسات الخاصة بقطاعي النقل والسياحة، والوقوف على التحديات والصعوبات التي تواجههما، والعمل على عقد لقاءات مع المعنيين للوصول إلى نتائج ترضي الأطراف كافة.

وأشاروا إلى أهمية عقد مؤتمر دولي للسياحة في الأردن، بمشاركة سفراء الدول المعتمدة لدى المملكة والعمل على عقد لقاء مع المعنيين في وزارة النقل لبحث سبب التأخر في إنشاء الصندوق الوطني لدعم نقل الركاب، والذي تم إقراره بقانون نقل الركاب لسنة 2017.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :