facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عراقي في تشكيلة مانشستر يونايتد بدوري الأبطال


08-12-2021 09:45 PM

عمون - تفاجأت الجماهير العراقية برؤية نجم المنتخب الأولمبي العراقي، زيدان إقبال، ضمن تشكيلة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراته الختامية بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وفي ثاني مباراة له كمدرب للفريق، اعتمد الألماني رالف رانغنيك، كما هي العادة، على تشكيلة شابة خلال مباراة الفريق أمام يانغ بويز السويسري.

وأشرك رانغنيك عددا من الشبان الصغار في التشكيلة الأساسية، مثل السويدي أنتوني إيلانغا (19 عاما)، والإيفواري أماد ديالو (19 عاما)، بينما وضع العراقي زيدان إقبال (18 عاما) على دكة البدلاء.

وقبل أشهر، قرر لاعب الوسط الموهوب زيدان إقبال تمثيل المنتخب العراقي، بلده الأم، وشارك في بطولة غرب آسيا مع المنتخب الأولمبي، وقدم مستوى أبهر الجماهير العراقية.

يذكر أن إقبال هو من مواليد مدينة مانشستر عام 2003، وبدأ باللعب في أكاديمية مانشستر يونايتد منذ سن 9 أعوام، ولم يخض حتى الآن أي مباراة مع الفريق الأول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :