facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دوري أبطال أوروبا .. يوفنتوس يخطف الصدارة من تشيلسي بهدية روسية


08-12-2021 09:47 PM

عمون - حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا ثمينا على مالمو السويدي بهدف دون رد، مساء الأربعاء، في ختام دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف الانتصار عن طريق المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين بعد مرور 18 دقيقة على بداية اللقاء.

وفي ذات المجموعة "الثامنة"، فشل تشيلسي الإنجليزي في العودة منتصرا من الأراضي الروسية بتعادله المثير مع زينيت سانت بطرسبرج بنتيجة 3-3.

الفريق اللندني تقدم بهدف مبكر سجله المهاجم الألماني تيمو فيرنر بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاقة المباراة، لكن زينيت قلب النتيجة في آخر دقائق الشوط الأول بهدفين متتاليين عبر كلاودينيو وساردار أزمون.

ومع حلول الدقيقة 62، سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدف الضيوف الثاني، قبل أن يعود فيرنر للتوقيع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق.

وأفسد ماجموميد أوزديوف تقدم تشيلسي بهدف قاتل للفريق الروسي في الدقيقة 94، منح به فريقه نقطة التعادل.

بهاتين النتيجتين، منح زينيت هدية لليوفي بإفقاد تشيلسي نقطتين، ليرتقي الفريق الإيطالي لصدارة المجموعة بوصوله للنقطة 15، فيما تراجع البلوز للوصافة بفارق نقطتين أقل.

وتحول زينيت بذلك إلى الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما تذيل مالمو الترتيب بنقطة واحدة.

وتكمن المفارقة في قدرة تشيلسي على تسجيل أكثر من 50 هدفا هذا الموسم بكافة البطولات، في الوقت الذي لا يمتلك فيه لاعبا أحرز أكثر من 5 أهداف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :