facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي يتمنى محاكاة سيميوني


11-12-2021 03:29 PM

عمون - يترقب عشاق الدوري الإسباني الصدام المرتقب بين الجارين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17.

ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ديربي مدريد، ويحتل الريال صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة، فيما يتأخر عنه أتلتيكو بفارق 10 نقاط، في المركز الرابع.

وخلال مؤتمر صحفي يوم السبت، تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي، عن نظيره الأرجنتيني دييجو سيميوني، قائلا "لقد وضع أتلتيكو بين صفوة أندية أوروبا، وذلك بعدما نجح في الفوز بالألقاب، ويواصل القيام بذلك بشكل لا تشوبه شائبة".

ويتولى سيميوني تدريب الروخيبلانكوس منذ عام 2011، حيث قاده لقنص 8 ألقاب، أبرزها لقب الدوري الإسباني مرتين، ومثلهما في الدوري الأوروبي، فضلا عن تأهله مرتين لنهائي دوري الأبطال قبل الخسارة على يد ريال مدريد نفسه.
وأعرب أنشيلوتي عن أمله في الاستمرار طويلا مع الميرينجي على غرار سيميوني، بقوله "ما حدث له أمر يتمناه كافة المدربين بالبقاء طويلا في النادي ووضع بضمته، وآمل بأن يحدث معي لسنوات عديدة".

وبسؤاله عن أي اللاعبين الذين ينالون إعجابه ضمن صفوف الأتليتي، أجاب "جريزمان وسواريز ودي بول".

وفيما يتعلق بطريقة لعب أتلتيكو، قال أنشيلوتي "كلانا نعتمد على المرتدات، ونمتلك لاعبين قادرين على القيام بها بشكل مميز، كما أن الركلات الثابتة من الممكن أن تلعب دورا في المباراة، ويجب أن نضعها في عين الاعتبار".

عودة الغائبين
في سياق آخر، زف المدرب الإيطالي أنباء سارة لجماهير الفريق بإعلانه عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد تعافيه من الإصابة، كما هو الحال مع الجناح الويلزي جاريث بيل.

وقال مدرب ريال مدريد: "بنزيما تدرب بشكل جيد وسيكون متاحا للمشاركة في المباراة".

كما أشار إلى جاهزية بيل للظهور مجددا مع الفريق الملكي لأول مرة منذ 4 أشهر بعد معاناته من إصابات أبعدته عن مباريات الميرينجي منذ آب الماضي.

يذكر أن بيل يقضي موسمه الأخير مع نادي العاصمة الإسبانية، حيث سينتهي تعاقده في صيف 2022، وسط أنباء تفيد بعدم عزم الطرفين على التجديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :