facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب بوجبا .. ريال مدريد يبدأ حملة الانتقام من مانشستر يونايتد


12-12-2021 01:52 PM

عمون - يبدو أن إدارة ريال مدريد قررت الانتقام من تعنت نظيرتها في مانشستر يونايتد معها مؤخرا، عبر فيدريكو فالفيردي لاعب وسط "الملكي".

مان يونايتد رفض على مدار آخر عامين، انتقال الفرنسي بول بوجبا من مان يونايتد لريال مدريد، رغم رغبة اللاعب في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية في تقرير لها، أن إدارة "الميرينجي" رفضت عرضا بقيمة 60 مليون يورو من يونايتد للتعاقد مع فالفيردي مطالبين بدفع مبلغ أكبر.

ورغم تقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو، إلا أن إدارة "الملكي" قد رفضته على الفور ودون تفكير، ويريد فلورنتينو بيريز رئيس الريال 80 مليون يورو على أقل تقدير للتفريط في نجم وسط فريقه.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد دخلا خلال السنوات الأخيرة في العديد من النزاعات، بشأن انتقالات النجوم بين الناديين خاصة من بطل إنجلترا التاريخي إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وخلال عام 2015، كان الحارس ديفيد دي خيا على وشك الرحيل من يونايتد للريال، ولكن الصفقة انهارت في الساعات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو.

يأتي ذلك بعد انتهاء اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم وسط اليونايتد بحسب الصحيفة مؤخرا، لكن رحيل اللاعب المتوج بكأس العالم 2018 عن يونايتد نهاية الموسم سيجعل الفريق الإنجليزي يبحث عن بديل مناسب له.

يذكر أن فالفيردي خاض بقميص ريال مدريد 118 مباراة سجل فيهم 5 أهداف وصنع 7 وحقق 3 ألقاب منها لقب للسوبر الإسباني ومثله للدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :