facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى البرلمانيات: لقاء حواري في السلط حول مخرجات المنظومة السياسية


13-12-2021 11:54 AM

عمون - عقد مُلتقى البرلمانيات الأردنيات، في مؤسسة إعمار السلط لقاًء حواريًا بعنوان "مُخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وأثرها في تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية"، بالتعاون مع المعهد الوطني الديمقراطي.

وقالت رئيسة المُلتقى النائب الدكتورة صفاء المومني، بحضور عضو اللجنة ريم أبو حسان، ومجموعة من شباب وممثلي المجتمع المحلي في محافظة البلقاء، إن مثل هذه اللقاءات سيكون لها الأثر الكبير في رسم مستقبل المرأة الأردنية وتعزيز حضورها في مواقع صنع القرار، خصوصًا وأننا نعيش مرحلة مُهمة من عمر الدولة.

وأشارت، في بيان صحفي أصدره المُلتقى اليوم الاثنين، إلى أهمية التعديلات التي تتعلق بقانوني الأحزاب والانتخاب، كونها تتناسب مع الرؤى الملكية الداعية إلى توسيع قاعدة المشاركة الحزبية ودعم الشباب والمرأة، من خلال منحهم فرصة أكبر للمشاركة في الحياة السياسية.

واضافت ان مجلس النواب بدأ فعليًا مناقشاته حول التعديلات الدستورية، لتكون أساسًا تُبنى عليه القوانين الأخرى.

بدورهم، ثمن أعضاء المُلتقى النواب فايزة عضيبات ودينا البشير، الاهتمام الكبير الذي يُبديه أبناء المجتمع المحلي، خاصة فئة الشباب في محافظة البلقاء تجاه النهوض بواقع المرأة، ودعمهم المُستمر لمسيرة عطائها في مختلف المجالات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :