facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على القوائم النهائية لجوائز جلوب سوكر 2021


13-12-2021 06:26 PM

عمون - أعلنت جلوب سوكر عن المرشحين النهائيين الذين سيتنافسون على جوائز الأفضل للعام 2021.

"جلوب سوكر" هي جوائز سنوية يتم منحها للمتميزين في مجال كرة القدم، ويتم تنظيمها في دبي، وينتظر أن يتم الكشف عن الفائزين بجوائز عام يوم 2021 يوم 27 كانون الأول المقبل.

وكان باب التصويت فتح لاختيار المرشحين، وهو ما أسفر عن القوائم النهائية التي أعلن عنها اليوم الإثنين.

أفضل لاعب
وفيما يخص جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل "جلوب سوكر"، فإنه يتنافس عليها 6 لاعبين، في مقدمتهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

قائمة المرشحين اشتملت أيضا على الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

أفضل نادٍ
تواجد ناديان عربيان في القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل نادٍ في العالم بالعام 2021، وهما الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا والهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا.

وإلى جانب الأهلي والهلال، تواجد تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

أفضل مدافع
وشهدت قائمة المرشحين على أفضل مدافع، تواجد الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد (ليفربول) وثنائي تشيلسي، سيزار أزبليكويتا والألماني أنطونيو روديجرز.

ومن مانشستر سيتي، تواجد، روبين دياز، فضلا عن ثنائي يوفنتوس، ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني.

أفضل حارس مرمى
وفي فئة أفضل حارس مرمى، سيتنافس البلجيكي تيبو كورتوا (ريال مدريد) والسنغالي إدوارد ميندي (تشيلسي).

جيانلويجي دوناروما من باريس سان جيرمان تصدر أيضا قائمة المرشحين إلى جانب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا) والألماني مانويل نوير (بايرن ميونخ).

أفضل مدرب
وبشأن المرشحين على جائزة أفضل مدرب، تواجد روبرتو مانشيني (إيطاليا) والإسباني بيب جوارديولا (مانشستر سيتي) والثنائي الألماني توماس توخيل (تشيلسي) وهانز فليك (منتخب ألمانيا).

ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين بالإضافة إلى الفرنسي ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا من بين المرشحين أيضا في القائمة النهائية

أفضل منتخب
واشتملت القائمة النهائية الخاصة بأفضل المنتخبات على الأرجنتين والبرازيل وفرنسا وإيطاليا.

وتواجد منتخب عربي واحد في القائمة المرشحة، وهو المغرب، الذي حقق العلامة الكاملة في المرحلة السابقة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :