facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يوضح .. هل يعوض غياب محمد صلاح في كأس أفريقيا؟


16-12-2021 01:21 PM

عمون - أوضح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول موقفه من غياب محمد صلاح نجم هجوم فريقه عن الريدز خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

ليفربول سيفتقد لخدمات الثلاثي محمد صلاح مع منتخب مصر وساديو ماني مع السنغال ونابي كيتا مع غينيا خلال منافسات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الفترة من 9 يناير/كانون الأول إلى 6 فبراير/شباط المقبل.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الخميس: "إنه موقف صعب ولكني سعيد بامتلاكي قائمة بها الخيارات للعب".

وأكمل: "هناك كم كبير من المباريات القوية ولازلنا معاً حتى الآن، هذه الفترة الأكثر كثافة، وسيكون هناك بعض المباريات بدون مو ونابي وساديو، ومن ثم علينا إيجاد تشكيلات مثالية لتلك المباريات، هناك أيضا مواجهات كؤوس".

وأقر مدرب بروسيا دورتموند السابق بأنه من المستحيل أن يتحضر فريقه بشكل مثالي لموقف مثل هذا، مؤكداً: "ولكننا على ثقة تامة بأننا سنجد البديل".

وشدد المدير الفني للريدز على أنه: "من الصعب أن نلعب نوعية كرة القدم التي اعتدنا عليها، ولكن من يهتم بهذا؟، سنلعب الكرة التي يمكننا أن نقدمها، لا يمكن دوماً إيجاد الحلول المثالية، ولكن ندرك أن علينا التعامل مع هذا الأمر".

وعن فكرة إيجاد بدلاء للثلاثي الأفريقي وعلى رأسهم محمد صلاح خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أوضح: "أعرف أن الثلاثي سيتأهل للدور الثاني و2 على الأقل منهما سيذهبان بعيدا في البطولة، ولكن العثور على بديل لأي منهم أمر صعب للغاية، سنعمل على إيجاد الحلول المثالية من الخيارات التي نمتلكها".

وأكمل: "لسنا في موقف مثالي ندرك هذا ولكن علينا التعامل وإيجاد أفضل الحلول".

يذكر أن ليفربول ينافس على لقب البريميرليج حيث يحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الإنجليزي، علما بأنه خاض مباراة أقل، فيما يتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :