facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استمرار التحضيرات لبطولة الجاليات الكروية في عُمان


16-12-2021 02:08 PM

عمون - من حسان عمر ملكاوي - ضمن أنشطة نادي الجالية الأردنية في سلطنة عمان الحصرية والتميز بإقامة بطولة الجاليات الكروية سنويا على مدار نسخها الثمانية على التوالي ، يجري التحضير لبطولة الجاليات الكروية تحت شعار ( نحبك يا عُمان ) في النسخة التاسعة والتي تنطلق في الحادي والعشرين من شهر كانون الثاني لعام 2022 المقبل، بحسب ما أعلن رئيس نادي الجالية الأردنية عمار عبيدات .

وبين عبيدات حرص إدارة وأبناء نادي الجالية الأردنية على ديمومة البطولة واستمرار تألقها والتجدد والتجديد والوصول إلى الأفضل والارتقاء إلى الأعلى والتميز في الدورة تنظيما ومشاركة، حيث أن جهود النادي لا تقتصر على الاستعدادات الإدارية التنظيمة وتشكيل لجان لتلك الغاية، بل تتزامن مع الاستعدادت الفنية وتشكيل لجنة رياضية والتعاقد مع جهاز فني مميز بقيادة الكابتن نصر الوهيبي وتوفير كافة المتطلبات واللوازم والملاعب لفريق الجالية لغايات التدريب والمنافسة وتحقيق الهدف من المشاركة.

وأضاف أن افتتاح البطولة سيكون تحت رعاية سعادة السفير أمجد القهيوي سفير المملكة الأردنية الهاشمية في سلطنة عمان الحبيبة، وبحضور العديد من الشخصيات العمانية وسفراء وممثلين عن الدول الشقيقة والصديقة والجاليات المقيمة على أرض السلطنة وبمشاركة عدد من الفرق، وسيتم تحديث وتطوير التعليمات واللوائح الخاصة بالبطولة استمرارا للتحسين والتطوير .

والتقى سفير المملكة في السلطنة وبحضور الملحق العسكري طايع اللواما في منزل رئيس نادي الجالية الأردنية عمار عبيدات باللاعبين والجهاز الفني واللجنة الرياضية التي يرأسها عبيدات وتضم الدكتور ماهر الشربجي مشرفا للجنة والمهندس خليل الخليل عضو مجلس إدارة النادي والفاضل حسان عمر ملكاوي عضو اللجنة والناطق الإعلامي للبطولة .

وقدمت اللجنة تقريرًا شفويًا عن كامل ما تم بالمرحلة الماضية والاستماع إلى جميع اللاعبين ووجهات نظرهم وآراءهم، حيث أشادوا بمستوى الاهتمام والمؤسسية والتخصصحية بالعمل وتذليل إدارة نادي الجالية الأردنية للصعوبات التي تواجهم وتوفير مدرب متخصص وصاحب فكر كروي وانجازات سابقة وعلى مستوى عالِ، معربين عن راحتهم وفخرهم بالأجواء الأخوية واللفتات الطيبة والدعوة الكريمة وأن الاهتمام الذي يحظون به يدفعهم لتقديم أقصى طاقاتهم ومواهبهم .

وبدروه أكد المدرب العماني الكابتن نصر عن سعادته واعتزازه بهذة المهمة وهذا التكليف، مؤكدا تعاهد الجميع على تحقيق الهدف وهذا ما لمسه من الأفعال وليس الأقوال منذ اللقاءات الأولى مع رئيس النادي واللجنة ومن خلال التعامل مع سعادة السفير الملحق العسكري وأعضاء إدارة النادي وأبناء الجالية واللاعبين.

من جهته أكد السفير القهيوي، على أهمية البطولة تنظيما وفنيا لتعكس صورة مشرفة عن النادي وأبناء الوطن الذين هم جميعا سفراء للوطن كل في مكانه ومركزه
وأن البطولة بشعارها واجراءتها وتميزها ومشاركة فريق الجالية تشكل مكانة خاصة في القلب وتدعو للفخر وتبعث السعادة في النفس .

الى ذلك، أكد العميد اللواما على اعتزازه بالنادي وأبناء الجالية وتميزهم اللافت في التعامل مع كل حدث وهذا ديدن النشامى أينما حلوا وارتحلوا .

وقدم عبيدات شكره للجميع، مؤكدا أن الإنجاز للنادي ما كان ليتحقق لولا تظافر الجهود والتكاتف والبذل والعطاء بسخاء من الجميع سواء ماليا أو معنويا، مشيرا أن التعاون والتنسيق المستمر بين النادي والجاليات الأخرى والجهات المختصة والسفارة يشكل حالة فربدة ومتميزة تخدم الصالح العام في عكس أجمل الصور عن الأردن وابناءه، فيما تستمر اللقاءات بما يخدم ويحقق الخير والفائدة وينسجم مع أهداف وغايات النادي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :