facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تقرر تسريع عمليات اللقاح لمكافحة أوميكرون


19-12-2021 09:11 PM

عمون - أعلنت السلطات الألمانية، اليوم الأحد، أنها تحاول تسريع عملية اللقاح للوصول إلى 30 مليون جرعة قبل نهاية العام، وسط تشديدات في حركة السفر لمكافحة أوميكرون .

وبحسب موقع (دويتشه فيله)، قال مدير فريق إدارة الأزمات الجديد المعني بمواجهة فيروس كورونا في ديوان المستشارية الألمانية، كارستن بروير، في حديث لصحيفة "بيلد أم زونتاغ" الألمانية إن الإسراع من وتيرة تلقي التطعيم ركيزة أساسية في استراتيجية الحكومة الاتحادية الجديدة بألمانيا من أجل مكافحة الوباء.

وبدأت اليوم الإجراءات المصاحبة لتصنيف الحكومة الألمانية لكل من فرنسا والدنمارك على أنها مناطق عالية الخطورة، بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا .

إلى ذلك، قالت وزارة الخارجية الألمانية على موقعها الإلكتروني إن "المملكة المتحدة وايرلندا الشمالية متأثرتان بشدة بكوفيد-19. كما تم رصد متحورة جديدة شديدة العدوى"، ولهذا وُضِعت هذه الأراضي، بما في ذلك جزيرة وايت وجزر القنال، لمدة 14 يوماً، في فئة المناطق العالية المخاطر فيما يتعلق بفيروس كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :