facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الميركاتو الشتوي .. هل ينتقل حكيم زياش إلى بروسيا دورتموند؟


21-12-2021 06:07 PM

عمون - أكدت تقارير صحفية مؤخرا وجود احتمالية لرحيل النجم المغربي حكيم زياش عن نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اللاعب الدولي المغربي بالانتقال إلى بروسيا دورتموند الألماني، حيث أفادت تقارير بأن وكيل اللاعب عرض على أسود الفيستيفال التعاقد مع صاحب الـ28 عاما.

رغم ذلك، كشف موقع "سبورت 1" الألماني عن صعوبة انتقال زياش إلى دورتموند في يناير/ كانون الثاني المقبل لعدة أسباب، على رأسها راتبه المرتفع، الذي لن يقدر النادي على دفعه، حتى وإن تحمل البلوز جزءا منه.

بالإضافة لذلك، فإن مسؤولي دورتموند يعتقدون أن نجم أياكس الهولندي السابق لا يناسب أسلوب الفريق تحت قيادة المدرب الألماني ماركو روزه، الذي يفضل الاعتماد على الهجوم من العمق أكثر من الأطراف.

ونفى المصدر تماما إمكانية انتقال زياش إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك في الميركاتو الشتوي، لا سيما أن إدارة النادي ليست مهتمة على الإطلاق بالتعاقد مع اللاعب.

وبدأ زياش في العودة للمشاركة بصفة منتظمة مع الفريق اللندني مؤخرا، وذلك بعدما عانى في بداية الموسم من عدم حصوله على فرصة اللعب بصفة أساسية في أغلب المباريات.

يذكر أن زياش انصم إلى النادي اللندني في شتاء 2020، قادما من أياكس أمستردام مقابل 40 مليون يورو، موقعا على عقد لمدة 5 سنوات.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :