facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف ستكون أسعار النفط في 2022؟


24-12-2021 11:42 AM

عمون - استبعد نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، أن تتغير أسعار النفط بشكل كبير في العام 2022 مع تعافي الطلب على الخام وعودته إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا.

وقال نوفاك في مقابلة تلفزيونية إن "الطلب على النفط سيستمر في التعافي، فقد تعلم العالم العيش في ظروف جائحة كورونا"، وأشار إلى أن الطلب على النفط سيعود إلى مستويات ما قبل الأزمة بحلول نهاية عام 2022.

وأضاف نائب رئيس الوزراء الروسي، أنه من غير المرجح أن تتغير أسعار النفط كثيرا العام المقبل مع تعافي الطلب.

وفيما يتعلق بإنتاج روسيا النفطي في العام 2022، قال المسؤول الروسي إن بلاده سترفع إنتاجها من الخام العام المقبل إلى 540 - 550 مليون طن.

وأشار إلى أن روسيا رفعت إنتاجها النفطي في 2021 بنسبة 2.1% إلى 524 مليون طن، لافتا إلى أن إيرادات الميزانية الروسية من النفط والغاز في 2021 بلغت 8.5 تريليون روبل.

ويجري حاليا تداول أسعار النفط عند مستوى 77 دولارا للبرميل، وذلك في ظل انتعاش الطلب بعد تراجعه بسبب أزمة كورونا وتداعياته.

(روسيا اليوم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :