facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صفقة جزائرية تعقد موقف بن ناصر في ميلان


24-12-2021 12:09 PM

عمون - يخطط نادي ميلان لعقد صفقة جزائرية خلال الميركاتو الشتوي المقبل قد تعقد من موقف إسماعيل بن ناصر في تشكيلة الفريق.

وسيكون بن ناصر خارج حسابات النادي اللومباردي خلال الأسابيع القليلة القادمة، بسبب مشاركته مع منتخب الجزائر في النسخة الجديدة من كأس أمم أفريقيا.

ويخطط ميلان لاستقدام لاعبه الجزائري الجديد ياسين عدلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، عوضا عن بداية الموسم المقبل كما نص عليه الاتفاق الأولي مع بوردو.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة "الروسونيري" بسبب رغبته في إيجاد البديل القادر على تعويض إسماعيل بن ناصر في مركز الوسط المدافع خلال الفترة المقبلة، حسب ما أورده موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وكان ياسين عدلي تألق بشك لافت خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، حيث سجل هدفا وصنع 6 أهداف من جملة 19 مباراة شارك فيها.

وحال قيام ميلان بالإسراع في تفعيل صفقة عدلي خلال كانون الثاني المقبل، فإنه قد يهدد مكانة بن ناصر خلال فترة مشاركة الأخير في أمم أفريقيا، خاصة إذا تألق الأول في مباريات ميلان بشكل سريع.

وعلى غرار بن ناصر، ولد عدلي صاحب الـ21 عاما في فرنسا كما سبق له تمثيل معظم منتخبات "الديكة" للفئات السنية، غير أنه لم يحسم بعد في مستقبله الدولي.

ويمثل عدلي مطلبا لجماهير الجزائر التي ترى فيه البديل المناسب للنجم المخضرم عدلان قديورة، الذي خرج نهائيا من حسابات مدرب المنتخب، جمال بلماضي بسبب تراجع مستواه.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :