facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخطيب معلقا على أحداث المهندسين: جهة سياسية غير ابهة بنقابة ولا بوطن


24-12-2021 05:58 PM

عمون - علق الناشط النقابي رائد الخطيب حول ما حدث اليوم الجمعة خلال اجتماع الهيئة العامة لنقابة المهندسين الخاص بالتعديلات على قانون النقابة.

وقال الخطيب، إن ما حدث بالاجتماع الاستثنائي للهيئة العامة للنقابة، هو أن طرف استحوذ وأقصى جميع المهندسين لمدة تزيد عن ربع قرن، لم يحضر لمناقشة التعديلات أو للسماح لأي كان أن يلتقط الميكرفون، لكي يبدي رأيه سلباً او ايجاباً.

وأضاف، "فمنذ قبل أن تفتتح الجلسة دخل مجموعة من شبابهم رافعي الصوت مزجلي اللحن بشعارات معيبة وبألفاظ لم تعتد عليها اعرافنا النقابية، لقد كان واضحاً ومن قبل إفتاح الجلسة أن هذا الطرف حاول اختطاف اجتماع الهيئة العامة، متغولاً على جميع أعضاء الهيئة العامة، ولم يحضر إلا لهدف واحد وحيد لإفشال الاجتماع".

وتابع: استنفذوا جميع وسائل الحشد و التعبئة، وإلى بدء افتتاح الجلسة من قبل النقيب، كان عدد الحضور لا يتجاوز الـ 1174 زميلا، لذلك فهم كانوا على دراية تامة أنهم غير قادرين على إيقاف قطار تحديث تشريعات النقابة الذي بدأ وبناء عليه لم يكن أمامهم سوى ممارسة هذا الفعل الخارج عن الأعراف.

وبين أن المتابع لما جرى في الشهر الأخير وتوج ظهيرة هذا اليوم، من خطابات و شتائم خرجت عن الأعراف النقابية و القيمية يقدر أن هذه الجهة السياسية تعيش أزمة كبيرة وتحاول بعض من قياداتها النقابية أن تصدر هذه الأزمة للخارج، مرسلة خطاب مظلومية بأنهم مستهدفين وبالدرجة الأولى موجه لكوادرهم ومن ثم لخارج جسمهم، غير ابهةٍ لا بنقابة و لا بوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :