facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار نمو يستنكر ما حدث باجتماع هيئة المهندسين العامة


26-12-2021 10:24 AM

عمون - استنكر التيار النقابي المهني الوطني نمو ما جرى في اجتماع الهيئة العامة لنقابة المهندسين من تدخلات وتشويش وممارسات أبعد ما تكون عن العمل النقابي المهني التي أخرجت المجريات عن سياقها وأظهرت النقابة بصورة لم نعتد عليها.

وقال التيار في بيان إن احترام ما تفرزه الصناديق من مجالس على إختلاف ألوانها هو الثابت في تعاملنا، والمجلس أيا كان لونه أو تركيبته ممثل لجميع المهندسين وأساس التعامل معه هو المهنية وروح الزمالة والاحترام.

وأضاف أن ما قام به المجلس من طرحه لمشروع التعديلات والتي تصب في مصلحة المهندس الأردني وتزيد من مكانة النقابة وإن هذه التعديلات يفترض انها هدفا لكافة القوائم وأن الاختلاف عليها قد يكون ضمن مراجعات تقرها الهيئة العامه صاحبة الولاية. ولا يمكن معارضتها إلا بشكل ديمقراطي أتاحه المجلس من خلال مشاركة جميع المحافظات بالتصويت تأييداً أو رفضاً.

وأكد أن الهتافات والشعارات التي رفعت في اجتماع الهيئة العامة لم نسمع بها في نقابة المهندسين الأردنيين هذا الصرح الوطني المتجذر في تاريخ الأردن حيث لم تكن إلا تعبير حزبي ضيق مكانها خارج أطر النقابة، نحن دائماً مع العمل الوطني لنقابة المهندسين دون تحزيب هذا العمل، والاساءة إلى ديمقراطية وأعراف هذا الصرح.

وشدد على أن الاساءة التي تجاوز بها أصحابها على هيئة منتخبة ممثلة بمجلس النقابة مرفوضة بشكل قاطع وكان أملنا من أن يتم إحتواء الموقف من القيادات النقابية التي لا يمكن أن تقبل هذا التجاوز.

وختم نحن "أمام استحقاق يوم الاثنين، وندعو مهندسي ومهندسات الاردن بتحكيم العقل في التصويت لهذه التعديلات التي تصب في مصلحة نقابتنا ومهندسنا الشاب ومهنة الهندسة املين بمشاركة واسعة لاقرارها والسعي لتطوير قانون نقابتنا العزيزة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :