facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر .. لا امتحانات جامعية لغير الملقحين


26-12-2021 07:25 PM

عمون - قرر المجلس الأعلى للجامعات في مصر، الأحد، منع دخول طلاب الجامعات الحرم الجامعي لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، إلا بعد التأكد من حصولهم على اللقاح المُضاد لفيروس كورونا.

ووفقاً للمتحدث الرسمي باسم المجلس الأعلى للجامعات، يلتزم الطالب بتقديم تحليل PCR كل ثلاثة أيام، في حال وجود عُذر طبي قهري يحول دون حصوله على التطعيم.

وأكد وزير التعليم العالي على الالتزام بالجداول الزمنية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي بكافة الجامعات والمعاهد، ودعا أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري إلى الانتظام خلال فترة الامتحانات، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية، وجاهزية المستشفيات الجامعية.

كما وافق المجلس الأعلى للجامعات على دعم مستشفيات وزارة الصحة والسكان وهيئة الرعاية الصحية بأعضاء هيئة التدريس من مختلف التخصصات الطبية، من خلال توقيع بروتوكولات تعاون بين الجامعات ومديريات الشئون الصحية أو هيئة الرعاية الصحية، بالمحافظات التي بدأ فيها تطبيق منظومة التأمين الصحي.

وسجلت وزارة الصحة المصرية، السبت، 866 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاة.

(الحرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :