facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانشستر يونايتد يسقط أمام وولفرهامبتون


03-01-2022 09:41 PM

عمون - فشل مانشستر يونايتد في اختراق دفاعات منافسه وولفرهامبتون، قبل أن يتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بين الفريقين على فوز وولفرهامبتون 1/0، اليوم الإثنين، على ملعب أولد ترافورد في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسدد البرتغالي جواو موتينيو كرة أرضية على يمين الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي فشل في التصدي لها ليتقدم وولفرهامبتون في الدقيقة 82.

يشار إلى أن آخر هدف سجله وولفرهامبتون على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد قبل هذا الهدف كان من توقيع جواو موتينيو أيضا في التعادل 1/1 في سبتمبر 2018.

ورفع الفوز رصيد وولفرهامبتون إلى 28 نقطة من 19 مباراة في المركز الثامن، وقد فاز الفريق للمرة الثامنة، في حين تعادل 4 مرات، وخسر 7 مرات.

في المقابل تكبد مانشستر يونايتد الخسارة السادسة هذا الموسم، مقابل الفوز 9 مرات، وتعادل 4 مرات، ليتجمد رصيد الفريق عند 31 نقطة من 19 مباراة في المركز السابع.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وحصد، حامل لقب الموسم الماضي، 53 نقطة من 21 مباراة، ويتقدم بـ10 نقاط عن تشيلسي الذي لعب 21 مباراة أيضا، في حين يأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، ثم آرسنال في المركز الرابع وحصد الغانرز 35 نقطة من 20 مباراة.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع أستون فيلا يوم الإثنين المقبل في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم مع أستون فيلا مجددا يوم 15 يناير في الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز فوز مانشستر سيتي 2/1 على آرسنال، وتوتنهام 1/0 على واتفورد، وويستهام 3/2 على كريستال بالاس، وبرايتون 3/2 على إيفرتون، وليدز يوناتيد 3/1 على بيرنلي، وبرينتفورد 2/1 على أستون فيلا، وتعادل تشيلسي 2/2 مع ليفربول.

وتقام مباريات الجولة الـ18 (مؤجلة) من الدوري الإنجليزي يوم 11 يناير بمواجهة ساوثهامبتون مع برينتفورد، في حين يلعب إيفرتون مع ليستر سيتي، ويوم 12 يناير يلعب ويستهام مع نوريتش سيتي، ضمن الجولة الـ18 أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :