facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جمعية الكاريتاس يزور جامعة الزرقاء


05-01-2022 05:35 PM

عمون - استقبل الدكتور محمود أبو شعيرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونواب الرئيس وعدد من عمداء الكليات، الاربعاء 5-1-2022، وفداً من جمعية الكاريتاس الأردنية ضم سيادة المطران جوزيف جبارة، رئيس اساقفة بترا وفيلادلفيا للروم الملكيين الكاثوليك، والاب لوس حداد، والاب سامي قندح، والمدير العام لجمعية كاريتاس وائل سليمان، وعضو الهيئة الادارية للجمعية مجدي بقاعين، والدكتور حسام حداد، وعدد من أعضاء الجمعية.

وبمناسبة الزيارة، قدمت شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار، مالكة جامعة الزرقاء، عددا من المنح الدراسية المجانية في مختلف التخصصات، تقديرا لجمعية الكاريتاس على جهودها في خدمة المجتمع المحلي في العديد من محافظات المملكة.

وتضمنت الزيارة توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعة والجمعية بهدف تعزيز سبل التعاون في المجالات الأكاديمية وخدمة المجتمع المحلي.

وقدم الرمحي شرحا عن كليات الجامعة وتخصصاتها، والمرافق والمراكز التي تضمها، إضافة إلى نبذة تعريفية عن تأسيس الجامعة والخدمات البحثية والتعليمية التي تقدمها خدمة للمجتمع المحلي.

وزار وفد الجمعية العديد من مرافق الجامعة، ككلية الإعلام واستديوهات اذاعة لقاء ومركز الابحاث الصيدلانية ومركز التحكمو السيطرة، إضافة إلى مشاغل كلية الزرقاء التقنية المتوسطة والتي تتخذ مقرا لها في حرم جامعة الزرقاء.

وأعرب سيادة المطران جوزيف جبارة، رئيس اساقفة بترا وفيلادلفيا للروم الملكيين الكاثوليك ووفد الجمعية، عن سعادتهم بزيارة جامعة الزرقاء والإطلاع على مرافقها وكلياتها، معبرين عن فخرهم بهذا الصرح الأكاديمي المتميز وما وصلت إليه الجامعة من تطورات حتى يومنا الحالي، فيما تم تكريم وفد الجمعية بدروع الجامعة التقديرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :