facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سهام حوامدة ايقونة بلدية المفرق الكبرى


11-01-2022 08:13 PM

عمون - إذا أردنا التحدث عن موظفة مبدعة، موظفة تحب عملها لدرجة الإبداع، تتألق في كل مرة وتبذل قصارى جهدها لمساعدة الناس، فهي لا تتردد أبدًا في خدمة أي شخص.

تراها دائمًا بابتسامتها الرائعة التي تمنحك التفاؤل. هي رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في بلدية المفرق الكبرى سهام الحوامدة.

عن سهام الحوامدة

بالإضافة إلى كونها رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة ، فهي أيضًا رائدة في العمل التطوعي ، و تترك دائمًا أثرًا جميلًا وبصمة رائعة في جميع أعمالها التي تساهم في خدمة في أبناء الأردن الحبيب ،ودومًا ما يكون لها البصمة الكبيرة في كل عمل عظيم تشارك فيه.

بلمساته الرائعة وحضوره الرائع تدعم كافة الأنشطة والأفكار المميزة من شباب وابناء المحافظة وتساعدهم لانجازها وتحقيق اهدافهم .

انجازاتها

ساهمت الناشطة الحوامدة في مجموعة من المشاريع ونذكر منها :

1- لقاء تشاوري لتأسيس شبكة للتواصل في المفرق حيث بينت من خلال هذه القاء ضرورة تعزيز المشاركة الشمولية والمستدامة للشباب في انشطة البلدية والمجتمع المحلي، واكدت على دور البلدية في تنمية المجتمع المحلي الذي تجاوز دورها الخدماتي الي الدور التنموي.

2- شاركت في انشاء قسم لاستقبال الشكاوى الكترونيا

حيث هدفت من خلال الوشة لضرورة مساعدة المواطنين بأفضل الطرق و ركزت في هذه الورشة على الجوانب العملية الهادفة نحو الية العمل مع خدمات وشكاوى المواطنين وفق رؤية وخطة وضعتها بعض البلديات في هذا المجال وبما يضمن تقديم الخدمة الامثل للمواطنين .

3-حضرت وشاركت في الكثير من المؤتمرات واللقاء التي تهدف الى مصلحة الاردن ومحافظة المفرق بالاخص مثل :

لقاء وفد المعهد الجمهوري الدولي التعاون المشترك : والذي كان الهدف من اللقاء مناقشة البرامج التطرف والعنف وعمل استبيان على 1525 مقابلة شخصية من اجل التعرف على العوامل المؤثرة التي تؤدي الى تطرف الافراد المعرضين وتحديد مصادر محتملة للقدرة على التكيف والصمود في مجتمع .

لقاء رؤساء البلديات والذي كان عنوانه التوأمة فرصة لمزيد من التعاون والتنسيق لخدمة المجالس والمواطنين : حيث حضرت اناشطة الحوامدة مع مجموعة من رؤساء البلديات والنواب والشخصيات البارزة .

توقيع توقع اتفاقية تعاون مشترك بين بلدية المفرق الكبرى وجامعة ال البيت : والتي هدفت الى التشبيك مابين الجامعة والبلدية لخدمة مسيرة العمل المشترك بين الجانبين

لقاء رئيس بلدية المفرق الدغمي و الوفد الاسباني : حيث كانت الحوامدة من الحاضرين للقاء بين رئيس البلدية ووفد من برنامج قدرة الاسباني .

اطلاق مبادرة معا لصحة افضل في المفرق : كان للحوامدة الدور في حضور واطلاق المبادرة والتي اطلقتها الجمعية الاردنية لتنظيم وحماية الأسرة /فرع المفرق وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والممول من الصندوق الإسباني
والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي للاتحاد الإسباني مبادرة ( معا لصحة افضل ) بهدف تشجيع سيدات المجتمع المحلي على الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم.

وغيرها الكثير من الاعمال الرائعة الرائدة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :