facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رواية للقواسمة بعنوان "حب على قائمة الاحتياط"


13-01-2022 11:33 AM

عمون - صدر عن دار البيروني في عمان، رواية جديدة للدكتور محمد عبدالله القواسمة بعنوان "حب على قائمة الاحتياط"، تركز على الدعوة لإنصاف المرأة.

ويبني القواسمة عالم الرواية التي جاءت في 242 صفحة من القطع المتوسط بلغة حوارية حية، وتقنيات مبتكرة تتجاوب مع إيقاع الأحداث، وحركة الشخصيات التي تنمو بحرية وعفوية في مكان وزمان محددين، وعالم متكامل البناء لرواية شديدة الخصب، ثرية المعنى، ذات جمالية فنية عالية.

وكتب الناشر على الغلاف الخارجي للرواية كلمة "تصور هذه الرواية الإنسان وهو يصارع إغواءات الحياة في سبيل المحافظة على كرامته ومبادئه.

ويحمل القواسمة درجة الدكتوراه في النقد الروائي، وهو عضو رابطة الكتاب الأردنيين واتحاد الكتاب العرب وعضو مؤسس في جمعية النقاد الأردنيين، وله مقال أسبوعي في جريدة الدستور، وله مؤلفات، منها (البنية الروائية في رواية الأخدود (مدن الملح) لعبد الرحمن منيف)، و(الخطاب الروائي في الأردن)، و(البنية الزمنية في روايات غالب هلسا من النظرية إلى التطبيق)، و(عبد الله رضوان: الذات والآخر)، و(أبحاث في مدونات روائية).

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :